كورة عالمية

مدرب برشلونة يكشف خطة الفريق أمام ألافيس

يستعد نادي برشلونة لملاقاة نظيره فريق ديبورتيفو ألافيس، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024.

 

وتقام فعاليات المواجهة المرتقبة بين النادي الكتالوني ونظيره فريق ديبورتيفو على أرضية ملعب مينديزوروزا معقل ألافيس، وذلك غدًا السبت الموافق 3 من شهر فبراير الجاري.

 

موعد مباراة برشلونة ضد ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني

وتنطلق صافرة بداية أحداث المباراة التي ستجمع بين البارسا ونظيره ألافيس، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

 

ويتواجد الفريق الكتالوني في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 47 نقطة، بالتساوي مع أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث، بينما يتواجد ألافيس بالمركز الحادي عشر من سلم الليجا برصيد 26 نقطة.

 

وتُذاع مجريات اللقاء عبر شاشة قناة بي إن سبورت القطرية، BeIN Sport 1، حيث أنها الناقل الحصري لفعاليات مسابقة الليجا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتم إسناد مهمة التعليق الصوتي لـ عامر الخوذيري.

 

تشافي يكشف موقف برشلونة من ضم بيرجفال

وتحدث تشافي هيرنانديز مدرب البلوجرانا خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة، قائلًا: “غدًا ستكون مباراة معقدة للغاية. ألافيس يأتون من ديناميكية إيجابية للغاية مع ثلاثة انتصارات متتالية ويقومون بعمل جيد مع لويس غارسيا بلازا، منافس معقد، لكننا بحاجة إلى النقاط الثلاث”.

 

وتابع: “قمنا بالعديد من الرحلات ولم يكن لدينا الوقت للتعافي، لعبنا 9-10 مباريات في شهر واحد وكان التقويم هو الأسوأ في العالم. هذا هو تفسير الإصابات. نحن نقوم بعمل جيد بشأن هذه المسألة، لدينا العديد من الإصابات والسبب التقويم وقلة الراحة”.

 

وأضاف: “روكي؟ تحسنت حالته البدنية كثيرًا لأنه عائد من إصابة طويلة. أعتقد أن ذلك سيكون مهمًا لنا. الهدف كان جيدًا بالنسبة له لاكتساب الثقة وتحرير نفسه، يجب أن نكون حذرين لأنه يحتاج إلى وقت بدنيًا”.

 

وأكد: “العديد يقدرون عملنا كثيرًا. الجميع يهنئوننا كطاقم. ألغواسيل، مارسيلينو، أراساتي قدموا لنا التهاني. لقد تم إنجاز عمل جيد وأنا متحمس. أنا ممتن جدًا لكلمات إيمانول، “أهل” كرة القدم يقدروننا كثيرًا”.

 

وأردف: “قلت دائمًا أن التقييم يكون في نهاية الموسم، ولكن هنا يكون كل أسبوع. أخبرت الرئيس أن النادي يحتاج إلى تغيير الاتجاه ومن خلال الإعلان عن القرار علنًا أعتقد أننا سنفعل ما هو أفضل”.

 

وأفاد: “بيرجفال؟ هذا هو وضع السوق. نحن نراهن على اللاعبين الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و17 عامًا وسوف يرون الفريق الأول قريبًا، قدمنا عرضنا ولكن هذا هو السوق”.

 

واستكمل: “غدًا علينا الفوز بثلاث نقاط ضد منافس صعب على أرضه، هناك 16 مباراة متبقية لكنني أريد أن نتقدم خطوة بخطوة”.

 

وواصل: “علينا التقليل من خطورة هجمات ألافيس المرتدة مع ريوخا وسامو أوروديون. هناك أشخاص سريعون وعلينا أن نهاجم بشكل جيد، لكن يجب أن نكون منتبهين جدًا للهجمات المرتدة. كان من الصعب جدًا علينا الفوز عليهم في مونتجويك. افتقرنا إلى الاستمرارية، وآمل أن نجدها حتى نهاية الموسم”.

 

وشدد: “ليفاندوفسكي يعمل بشكل مثالي ويبحث دائمًا عن التحسن ومساعدة الفريق، علينا تزويده بالكرات وإبقائه في مركزه. مع التقدم في السن، تقل الشرارة ولكن عليك أن تلعب بشكل أكثر ذكاءً. نحن نساعده وهو منفتح على ذلك ويريد التحسن دائمًا”.

 

وأتم: “نحاول منع وقوع إصابات باستخدام البيانات الفعلية باستخدام النظام العالمي (GPS). في يوم من الأيام قد نتصل بالاتحاد الإسباني للحصول على يوم راحة إضافي لكن هذا معقد. لقد أثر التقويم علينا في شهر يناير”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى