كورة عربية

مدرب برشلونة يكشف سبب رحيله عن الفريق

يستعد نادي برشلونة لملاقاة نظيره فريق ديبورتيفو ألافيس، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024.

وتقام فعاليات المواجهة المرتقبة بين النادي الكتالوني ونظيره فريق ديبورتيفو على أرضية ملعب مينديزوروزا معقل ألافيس، وذلك غدًا السبت الموافق 3 من شهر فبراير الجاري.

موعد مباراة برشلونة ضد ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني

وتنطلق صافرة بداية أحداث المباراة التي ستجمع بين البارسا ونظيره ألافيس، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

ويتواجد الفريق الكتالوني في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 47 نقطة، بالتساوي مع أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث، بينما يتواجد ألافيس بالمركز الحادي عشر من سلم الليجا برصيد 26 نقطة.

وتُذاع مجريات اللقاء عبر شاشة قناة بي إن سبورت القطرية، BeIN Sport 1، حيث أنها الناقل الحصري لفعاليات مسابقة الليجا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتم إسناد مهمة التعليق الصوتي لـ عامر الخوذيري.

وسبق وأن أعلن تشافي هيرنانديز مدرب البلوجرانا، رحيله عن الفريق الكتالوني في 30 يونيو المقبل، وذلك بسبب سوء نتائج النادي خلال الفترة الأخيرة.

تشافي يكشف السبب الحقيقي وراء رحيله عن برشلونة

 

وتحدث تشافي هيرنانديز مدرب البلوجرانا خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة، قائلًا: “أنا لا أغادر بسبب الصحافة أو لصحتي النفسية، سأغادر لأن الأهداف والتوقعات لم تتحقق، أنا شخص مهووس بتحقيق الأهداف وأعتقد أن الفريق يحتاج إلى تغيير الاتجاه من أجل مصلحة النادي”.

وتابع: “تعرضت لانتقادات منذ اليوم الأول، لكنني أتفهم الانتقادات، سأغادر لأن التوقعات لم تتحقق”.

واستمر: “سأرحل لأنه مضى عامين ونصف وأعتقد أن عملية تدريب برشلونة لا تستحق العناء، أنت تقاتل ضد أشياء كثيرة وهذا يسبب الملل وأعتقد أنك لا تستمتع بالمهمة، أخبرني أراساتي أنه يستمتع بتدريب أوساسونا ولكن هذا لا يحدث هنا”.

وأكد: “إذا خسرنا غدًا وخسرنا دوري أبطال أوروبا، فلن يكون إعلان القرار صحيحًا، لكنني أعتقد أننا سنتحسن”.

وأضاف: “التقييم يكون في نهاية الموسم ولكن في برشلونة فقط يكون أسبوعًا بعد أسبوع، في العام الماضي في أكتوبر، كنت خارج النادي، ثم فزنا بلقبين”.

وأردف: “خارج إسبانيا، يقدرون عملنا تقديرًا كبيرًا، وكذلك الأشخاص الحقيقيون والمحترفون في كرة القدم”.

واستطرد: “من خلال إعلان قراري، أعتقد أننا سنكون في وضع أفضل. أضع النادي دائمًا في المقام الأول”.

وأفاد: “كرة القدم هي حياتي، هي شغفي، أنا لم أتعب من كرة القدم، سأواصل مشاهدة كرة القدم وسأواصل الذهاب إلى مونتجويك والكامب نو الجديد، كرة القدم هي حياتي”.

واستكمل: “أي شخص يقول إن قراري يُضعف غرفة خلع الملابس لم يسبق له التواجد في غرفة خلع الملابس، أي شخص لعب كرة القدم يمكنه أن يفهم ذلك، لكن أي شخص لم يكن في غرفة خلع الملابس لن يفهم ذلك”.

وواصل: “رأيت مدربين هنا يفوزون بدوري أبطال أوروبا ولم يعرفوا ما إذا كانوا سيستمرون أم لا”.

وأتم: “عايشت ما حدث للويس أراغونيس بشكل مباشر، وقد عانى كثيرًا. كان التعامل معه غير إنساني وغير عادل للغاية. كان لويس يطلب مني أن أكون قوياً”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى