الدوري الإسبانيكورة عالمية

مدرب برشلونة يكشف موقف جواو كانسيلو من مباراة ريال بيتيس

يستعد نادي برشلونة لملاقاة نظيره فريق ريال بيتيس، وذلك ضمن منافسات الجولة الواحد والعشرون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024.

 

ومن المقرر أن تقام أحداث المباراة المرتقبة غدًا الأحد في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

 

وسوف تستضيف أرضية ملعب بينيتو فيامارين معقل فريق ريال بيتيس، مجريات اللقاء الذي سيجمعه مع النادي الكتالوني.

 

ويتواجد البارسا في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 41 نقطة، فيما يقع ريال بيتيس بالمركز الثامن من سلم الليجا برصيد 31 نقطة.

 

وتحدث الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب البلوجرانا خلال المؤتمر الصحفي قبل اللقاء، قائلًا: “لدينا مباراة صعبة ضد منافس لم يخسر في العديد من المباريات. بدأنا الدور الثاني بحماس كبير ونعتقد أنه يمكننا العودة ولكن لا يمكننا أن نفشل. بيتيس يلعب بشكل جيد للغاية لكنهم يسمحون لك باللعب، أفضل سيناريو هو رؤية برشلونة يلعب جيدًا ويحقق الفوز”.

 

وتابع: “في الدفاع نحن جيدون في كثير من الأحيان وفي الضغط العالي وبعد خسارة الكرة نحن جيدون أيضًا، نحن نفتقد التمريرة الأخيرة، صحيح أن لدينا لاعبين صغار جدًا. أشعر باليأس لأنني في بعض الأحيان لا يحدث ما يدور في ذهني، لكنها مسألة وقت، هم لاعبون شباب وأتفهمهم”.

 

وأضاف: “مواجهة بلباو في الكأس؟ سيكون الأمر صعبًا للغاية في سان ماميس. لقد كان منافسًا لم نكن نريده، لكن نأخذ الأمور خطوة بخطوة، بيتيس أولاً، علينا أن نعود مرة أخرى إلى المنافسة في الدوري”.

 

وواصل: “نريد أن نلعب كرة قدم جيدة كما فعلنا ضد بيتيس أو بورتو أو أتلتيكو. نريد الفوز والإقناع، علينا أن نواصل المحاولة وعلينا أن ننافس”.

 

وأردف: “سنسعى للحصول على الألقاب الثلاثة المتبقية لنا، نحن متحمسون ومتحمسون ومتشوقون للتحسن”.

 

وأكد: “تواجد كانسيلو معقد غدًا ولكني أعتقد أنه سيعود في مباراة بلباو، أنا متفائل”.

 

واستكمل: “في المباريات القادمة سنقوم بالمداورة بالتأكيد، هناك وتعب ونحن نلعب كل ثلاثة أيام. سنحتاج إلى تواجد جميع اللاعبين”.

 

واختتم: “لعبنا في سان ماميس في المرتين الأخيرتين وقاموا بإقصائنا… سنتنافس ونحن نعلم أننا نلعب ضد أحد أكثر الفرق جاهزية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى