كورة عالمية

مدرب خيتافي: سنفوز على ريال مدريد.. ولا نمتلك خطة لـ بيلينغهام 

تحدث بوردالاس المدير الفني لنادي خيتافي، عن اللقاء المرتقب ضد ريال مدريد، غدًا الخميس، ضمن منافسات الجولة 20 من بطولة الدوري الإسباني لعام 2024/2023.

 

موعد مباراة ريال مدريد ضد خيتافي في الدوري الإسباني

من المقرر أن تقام مباراة الريال ضد خيتافي غدًا الخميس في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

جدير بالذكر أن النادي الملكي يحتل المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 45 نقطة، بينما يحتل خيتافي المركز العاشر برصيد 29 نقطة.

 

‏بوردالاس: مباراة ريال مدريد مثيرة!

قال بوردالاس في المؤتمر الذي يسبق اللقاء بوردالاس: “إنها مباراة مثيرة. غرفة تبديل الملابس جيدة، ولحسن الحظ لم تكن هناك إصابات، وفوق ذلك قمنا باستعادة اللاعبين بعد أن قضوا فترة إيقاف. نواجه المباراة بحماس كبير وبثقة في قدرتنا على جلب السعادة لجماهيرنا”.

 

وواصل:”نحن نبحث دائمًا عن الفوز. صحيح أن المباراة تضعك في مكانك، وإلى حد ما، يمكنك أن ترى التعادل نتيجة جيدة، لكننا سنسعى دائمًا لتحقيق الفوز.

 

وشدد : “أنا وأنشيلوتي صديقان مقربان للغاية. نحن نتشارك أشياء كثيرة على المستوى المهني والشخصي، أكن له الكثير من المودة والكثير من الاحترام. عليك أن تقدر شخصيته كثيرًا لأنه أحد أفضل المدربين. سنكون سعداء برؤية بعضنا البعض. أنا سعيد للغاية لأنه يقوم بعمل جيد كما فعل.”

 

واستدرك: “اللعب وجها لوجه ضد ريال مدريد أمر معقد للغاية. إنهم في لحظة عظيمة. كارلو مدرب عظيم ولديه فريق شاب للغاية يتمتع بإمكانيات هائلة ومستوى هائل من النضج. إنه أمر يستحق الثناء، لكننا سنستخدم أسلحتنا لتحقيق الفوز. علينا أن نكون قريبين من الكمال لتحقيق شيء إيجابي”.

 

وأردف “لم يتبق هناك تذاكر لمشاهدة المباراة. يمنحك ذلك فكرة عن مدى حماسة المشجعين لهذه المباراة. إنها مباراة جذابة للغاية وتستحق المشاهدة”.

 

وعن خطته لإيقاف جود بيلينغهام لاعب الريال، قال: “ليس لدينا أي شيء خاص جاهز ضد بيلينغهام. إنه لاعب عظيم، ولكن مثل أي لاعب في ريال مدريد. إنهم رائعون.صحيح أن بيلينغهام يتمتع بوصول جيد للغاية من الخلف إلى الأمام ويجب أن نكون منتبهين للغاية له، ولكن لا يوجد شيء خاص”.

 

قائمة ريال مدريد الرسمية لمواجهة خيتافي

وكان قد أعلن الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للوس بلانكوس قائمة الفريق لملاقاة خيتافي غدًا كالآتي:

 

حراسة المرمى: أندري لونين، كيبا أريزابالاجا، فران جونزاليس.

 

خط الدفاع: داني كارفاخال، ناتشو فرنانديز، لوكاس فاسكيز، فران جارسيا، أنطونيو روديجر، فيرلاند ميندي.

 

خط الوسط: جود بيلينجهام، توني كروس، لوكا مودريتش، إدوارد كامافينجا، فيدي فالفيردي، أوريلين تشواميني، داني سيبايوس، أردا جولر.

 

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريجو، خوسيلو، إبراهيم دياز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى