الدوري الإسبانيكورة عالمية

مدرب ريال بيتيس: برشلونة ليس في أزمة.. وسيعود للمنافسة في الدوري

يستعد نادي برشلونة لملاقاة نظيره فريق ريال بيتيس، وذلك ضمن منافسات الجولة الواحد والعشرون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024.

 

ومن المقرر أن تقام أحداث المباراة المرتقبة غدًا الأحد في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

 

وسوف تستضيف أرضية ملعب بينيتو فيامارين معقل فريق ريال بيتيس، مجريات اللقاء الذي سيجمعه مع النادي الكتالوني.

 

ويتواجد البارسا في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 41 نقطة، فيما يقع ريال بيتيس بالمركز الثامن من سلم الليجا برصيد 31 نقطة.

 

وتحدث مانويل بليجريني مدرب بيتيس خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة، قائلًا: “برشلونة لديهم لاعبين يصنعون الفارق، أراهم يتمتعون بنفس الإمكانيات التي كانت لديهم في الموسم الماضي”.

 

وأكد: “لن نجد فريقًا ضعيفًا، قبل موسمين تغلبوا علينا بهدف رائع من جوردي ألبا وفي ذلك الموسم تغلبنا عليهم في ملعبهم، نحن نعلم جميعا أن لديهم إمكانات كبيرة”.

 

وأتم: “بالنسبة لفريق مثل برشلونة تتولد الشكوك بخسارة واحدة، لقد قدموا أداءً جيدًا في جميع المسابقات باستثناء كأس السوبر ويتنافسون على المراكز الأولى في الترتيب، يتأخرون ببضع نقاط عن المتصدر لكن هناك 54 نقطة متبقية وما زال عليهم أن يحاولوا العودة. إذا اعتقدنا أننا سنلعب ضد برشلونة في أزمة فنحن مخطئون”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى