كورة عالمية

مدرب ريال بيتيس يُفاجئ بيلينجهام بسبب رونالدو وميسي

 

حدث بيليغريني، المدير الفني لنادي ريال بيتيس، عن المستوى الذي يقدمه جود بيلينجهام مع ريال مدريد.

 

‏وصرّ بيليغريني مدرب بيتيس قائلًا: “مستوى بيلينجهام؟ من الصعب التنبؤ بالمستقبل، لكن بيلينجهام يقدم موسمًا رائعًا. لديه ظروف رائعة”.

 

وشدد:” لكن لا أعرف إلى أي مستوى يمكنه الوصول وما إذا كان يمكنه الحفاظ على هذا المستوى على مر السنين مثل كريستيانو أو ميسي”.

 

وعن إيقاف بيلينجهام، قال: “عندما تلعب ضد فرق مثل ريال مدريد، إذا كنت قلقًا فقط بشأن بيلينجهام ورودريجو وكروس وفينيسيوس، فإن العديد من اللاعبين أحرار”.

 

وأكمل عن اللقاء المرتقب بين بيتيس والريال:” غدًا سيكون نفس الفريق كما هو الحال دائمًا، لن نغير كل ما نقوم به بسبب لاعب لأنها فرق بها العديد من اللاعبين الذين يخلون بالتوازن المباريات في أي وقت.”

 

وتابع حديثه قائلًا: “لدينا ستة لاعبين مصابين، لقد أظهر الفريق وجهه دائمًا ونأمل أن يظهر غدًا أيضًا وجهه ضد خصم هو الأفضل في الدوري الإسباني، بدون أدنى شك”.

 

‏وأردف : “لقد كانت المباريات متقاربة دائمًا ضد ريال مدريد منذ وصولنا إلى هنا. بالنسبة لنا، هذا مهم وسنلعب بنفس الطريقة كما هو الحال دائمًا. سنحاول الفوز منذ الدقيقة الأولى”.

 

وأتم:”إيسكو لديه الحافز لمواصلة الأداء بالمستوى الذي يقدمه، بغض النظر عمن هو الخصم الذي أمامه. لقد كان من المفيد اللعب لسنوات عديدة في ريال مدريد، وهذا ليس خصماً بالنسبة له. أتمنى أن يتمكن من اللعب على مستوى عالٍ”.

 

وفي سياق آخر، يستعد اللوس بلانكوس لمواجهة نظيره ريال بيتيس، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإسباني.

 

ويتواجد النادي الملكي في المركز الأول من جدول ترتيب الليجا برصيد 38 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى