كورة عالمية

مدرب ريال مدريد يكشف سبب عدم مشاركة لوكا مودريتش أمام لاس بالماس 

التقى فريق ريال مدريد مع نظيره لاس بالماس مساء السبت، ضمن الجولة الثانية والعشرون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024.

 

وشهدت أرضية ملعب جران كناريا معقل بالماس، فوز الضيف بنتيجة هدفين سجلهما فينيسيوس جونيور وأوريلين تشواميني، مقابل هدف أحرزه خافيير مونيوز لصاحب الأرض.

 

وهكذا أصبح النادي الملكي في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 54 نقطة، بينما تجمد لاس بالماس عند المركز الثامن برصيد 31 نقطة.

 

وتحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الميرنجي خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، قائلًا: : “لوكا مودريتش؟ لم أطلب منه القيام بعمليات الإحماء لأني لم أرغب في الإعتماد عليه اليوم. أنا أحترمه كثيراً وسيكون جاهزاً للمباراة القادمة”.

 

وأضاف: “حارس لاس بالماس؟ إنه حارس مرمى جيد. لدينا حراس مرمى جيدين”.

 

واستكمل: “يلعب لاس بالماس كرة قدم جيدة، ويتعامل مع الكرة بشكل جيد، ويستعيدها بشكل جيد للغاية. ليس من السهل اللعب ضدهم. يمكنهم مواصلة العمل للتأهل إلى دوري الأبطال”.

 

وأردف: “ناتشو يُقدم موسم إستثنائي”.

 

وواصل: “تشواميني؟ لقد لعب المباراة بشكل جيد. قوي جدًا في الدفاع، ويقطع الكثير من الكرات، ودفاعيًا يساعدنا من خلال رأسياته، مرة أخرى، نحن خطيرون جدًا. لدينا أيضًا مُسددين أقوياء ولاعبون جيدون جدًا”.

 

وشدد المدير الفني لفريق اللوس بلانكوس: “لونين كان رائعاً”.

 

واختتم: “كان الأمر صعبًا بالنسبة لنا لأننا لا نستطيع دائمًا العودة. عندما يسجلون، أعطانا ذلك دفعة للضغط أكثر وأن نكون أكثر فعالية في الهجوم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى