كورة عالمية

مدرب ريال مدريد يكشف كواليس حديثه مع اللاعبين بين شوطين ألميريا

التقى فريق ريال مدريد مع نظيره ألميريا مساء الأحد، ضمن الجولة الواحد والعشرون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024.

 

وشهدت أرضية ملعب سانتياجو برنابيو معقل الميرنجي، فوز صاحب الأرض بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين على حساب الضيف.

 

سجل كل من جود بيلينجهام، فينيسيوس جونيور وداني كارفخال لصالح النادي الملكي، فيما أحرز رمضاني وإيديجر جونزاليس هدفين ألميريا.

 

وهكذا أصبح النادي الملكي في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 51 نقطة، بينما تجمد ألميريا في نهاية جدول الليجا برصيد 6 نقاط.

 

 

وتحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب اللوس بلانكوس، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، قائلًا: “قرارات الحكم؟ كل شخص لديه رأيه. لا أستطيع إلا أن أقول ما رأيته. أتفهم الشكاوى، لقد تنافسوا كثيرًا ولعبوا مباراة جيدة جدًا، لكن إذا نظرنا إلى القرارات الثلاثة، فهي صحيحة”.

 

وتابع: “الحراس؟ إنهم ليسوا متوترين، فهم هادئون وسعداء. أنا لا أقوم بالمداورة بالعادة، لقد فعلت ذلك فقط مع دييجو لوبيز وإيكر كاسياس ولم تسر الأمور بشكل سيء في ذلك العام”.

 

وأكد: “التبديلات؟ لقد غيرنا نظام اللعب. مع دخول خىسيلو ودياز لعبنا من الداخل أكثر من الخارج وأدخلنا بيلينجهام إلى منطقة الجزاء أكثر. لقد سارت الأمور بشكل جيد والتزموا بالخطة بالكامل”.

 

وواصل: “الدفاع؟ علينا أن نأخذ في عين الاعتبار عدد الأهداف التي نستقبلها ونشكل فريقًا أكثر صلابة”.

 

واختتم: “في فترة مابين الشوطين، في الدقيقة الـ30 كنت أفكر في إجراء تغييرات. تحدثت معهم عن الإستراتيجية في الشوط الثاني وليس أكثر. لقد غضبت من نفسي كثيراً”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى