الدوري الإسبانيكورة عالمية

مدرب ريال مدريد يكشف كواليس حديثه مع فينيسيوس جونيور

يستعد نادي ريال مدريد لملاقاة نظيره فريق ألميريا، وذلك ضمن منافسات الجولة الواحد والعشرون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024.

 

ومن المقرر أن تقام أحداث المباراة المرتقبة غدًا الأحد في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة والربع بتوقيت مكة المكرمة.

 

وسوف تستضيف أرضية ملعب سانتياجو برنابيو معقل صفوف اللوس بلانكوس، مجريات اللقاء الذي سيجمعه مع نظيره نادي ألميريا.

 

ويحتل الميرنجي وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 48 نقطة، فيما يتذيل ألميريا سلم الليجا بالمركز العشرون برصيد 19 نقطة.

 

واستطرد: “العودة للعب في البرنابيو أمر مهم جدا، لذا اللعب على ملعبنا يساعد الفريق.. يسمح لنا المشجعون بتقديم الأفضل ونريد أن نقوم بعمل جيد”.

 

وأضاف: “حراس المرمى الذين لا يرتكبون الأخطاء غير موجودين.. الحراس يرتكبون أخطاء، كما فعل كيبا ولونين. الجدل حول هذا الأمر يأتي من الخارج.. هنا ليس هناك نقاش حول ذلك”.

 

وأوضح: “هجوم قناة الريال ضد الحكم كوادرا فرنانديز الذي أدار مواجهة أتلتيكو؟ هناك حرية تعبير، يمكن للجميع قول ما يريدونه ولا داعي لإضافة المزيد في هذا الموضوع.. وأثق في منظومة التحكيم”.

 

وأوضح: “قضية فساد البارسا مع نيجريرا؟ ما يحدث وما حدث قيد التحقيق وعلينا أن ننتظر لنرى ما هي القرارات التي ستتخذ في هذا الصدد”.

 

وأفاد: “آخر مرة تحدثت خلالها مع فينيسيوس كانت يوم الثلاثاء، حيث شكرته على ما قاله ولأنه سجل 3 أهداف في نهائي كأس السوبر. أشكره على ما يحاول القيام به وأخبره بالأشياء التي يحتاج إلى تحسينها”.

 

وأكد: “هناك لاعبون يستحقون اللعب غدًا.. لا بد لي من أخذ هذا في الاعتبار. أولئك الذين لعبوا مباراة الخميس إذا تعافوا جيدًا. سندفع بالتشكيلة الأفضل.. وهدفنا ليس إعطاء دقائق للاعين لكننا نسعى للفوز بالمباريات”.

 

وأردف: “لعب تشواميني نهائي كأس السوبر بأفضل مستوى وربما هي المباراة الأفضل له. وفي لقاء الكأس لم يلعب منذ البداية، لكن كان يمكنه أن يفعل ما هو أفضل في لقطة جريزمان”.

وأتم: “نحن متحمسون.. الفريق ينافس ويلعب كرة قدم جيدة للغاية، وباستثناء كورتوا وميليتاو وألابا، فإن الجميع بخير ولديه الفرصة للعمل في هذين الأسبوعين وهذا أمر جيد جدًا بالنسبة لنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى