كورة عربية

ملخص ونتيجة مباراة النصر والرياض في الدوري السعودي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الفوز على نظيره الفريق الكروي الأول بنادي الرياض، برباعية لهدف خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024.

 

شهدت الدقيقة الأولي من أحداث اللقاء هدف ملغي لصالح النصر عن طريق ساديو ماني بداعي التسلل.

 

ثم سجل كريستيانو رونالدو هدف أول لصالح النصر في الدقيقة 31 عقب كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح النصر من الطرف الأيسر عن طريق ساديو ماني ليسدد رونالدو كرة بالقدم اليمنى داخل الشباك.

 

ثم شهد الشوط سيطرة من لاعبي النصر على الكرة في وسط الملعب دون خطورة على مرمى المنافس.

 

وشهد الوقت الإضافي من عمر شوط اللقاء الأول بالدقيقة 45+1 هدف لصالح النصر عن طريق أوتافيو، بعد كرة عرضية من يمين منطقة الجزاء لصالح النصر عن طريق رونالدو ليسدد أوتافيو من الوضع طائرًا لتسكن الكرة بطريقة رائعة داخل الشباك

 

وفي شوط اللقاء الثاني شهدت الدقيقة 67 هدف ثالث للنصر سجله أندرسون تاليسكا، بعد تمريرة رائعة من ساديو ماني من يسار منطقة الجزاء إلى تاليسكا الذي سدد كرة يسارية داخل الشباك.

 

ولكن سرعان ما شهدت الدقيقة 69 هدف أول لصالح الرياض عن طريق أندري جراي، عن طريق تمريرة رائعة من خوانمي من يسار منطقة الجزاء بعد انفراد تام إلى جراي الذي سدد الكرة داخل الشباك.

 

وفي الوقت الإضافي من عمر المباراة بالدقيقة 90+4 خطف أندرسون تاليسكا هدف رابع لصالح النصر، عقب كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح النصر عن طريق الغنام على رأس تاليسكا الذي سدد الكرة داخل الشباك.

 

وانتهي اللقاء بفوز النصر على الرياض برباعية لهدف ويرفع رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى