كورة عالمية

موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو في ديربي الدوري الإسباني

التقى نادي ريال مدريد مساء الأمس مع نظيره فريق خيتافي، ضمن منافسات اللقاء المؤجل من الجولة العشرون في إطار بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024.

 

وشهدت أرضية ملعب كولسيوم ألفونسو ديفيز معقل خيتافي، فوز اللوس بلانكوس على حساب صاحب الأرض بنتيجة هدفين مقابل لا شئ أحرزهما خوسيلو ماتو.

 

وتصدر الميرنجي جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 57 نقطة، فيما تجمد فريق خيتافي عند المركز العاشر من سلم ترتيب الليجا برصيد 29 نقطة.

 

 

 

موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو في الدوري الإسباني

 

ويضرب الميرنجي موعدًا ناريًا مع جاره اللدود فريق أتلتيكو مدريد، يوم الأحد القادم الموافق 4 من شهر فبراير الجاري، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024.

 

ويحتل فريق الروخيبلانكوس، المركز الثالث من جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024، برصيد 47 نقطة، بفارق عشر نقاط عن الريال المتصدر.

 

ومن المقرر أن تحتضن أرضية ملعب سانتياجو برنابيو معقل النادي الملكي، مجريات لقاء ديربي الليجا المرتقب أمام نظيره فريق الروخيبلانكوس.

 

وتنطلق صافرة بداية أحداث المباراة بين اللوس بلانكوس والأتلتي، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

 

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد أمام أتلتيكو

وسوف تُذاع مجريات المباراة التي ستجمع بين الفريقين، عبر شاشة قناة بي إن سبورت القطرية، حيث أنها الناقل الحصري لفعاليات مسابقة الليجا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

معلق مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو

ويتم نقل بث الديربي عبر شاشة قناة BeIN Sport 1، كما سيتم إسناد مهمة التعليق الصوتي إلى المخضرم التونسي عصام الشوالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى