دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ليفربول ضد لاسك لينز النمساوي في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

يوفر لكم موقع ترقيصة موعد مباراة ليفربول ضد لاسك لينز النمساوي وهي التي تجمع بينهما على ملعب إستاد لينزر لحساب مباريات الجولة الأولى للمجموعة الخامسة من بطولة الدوري الأوروبي للموسم الكروي الجديد 2023-2024.

مباراة ليفربول ضد لاسك لينز

ومن المُنتظر أن تنطلق فعاليات تلك المواجهة عند حلول الساعة الثامنة إلا ربع مساءًا بتوقيت القاهرة الساعة التاسعة إلا ربع مساءًا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

اقرأ ايضًا : إقالة مدرب منتخب تركيا .. و مونتيلا في الصورة

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد لاسك لينز النمساوي

وفيما يخص القنوات التي تتولى عملية نقل تلك المواجهة فإنها ستكون متاحة عبر قناة بي ان سبورتس إتش دي 2 الناقل الحصري والوحيد لمباريات البطولة الأوروبية في الشرق الأوسط.

قائمة ليفربول لبطولة الدوري الأوروبي

وسبق وأن قام الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي ليفربول بإعلان القائمة التي ستخوض تلك البطولة وجاءت وفق ما يلي :-

  • أليسون بيكر – جوميز – إندو – فان دايك – كوناتي – لويس دياز – سوبوسلاي – نونيز – ماك أليستر – محمد صلاح – جونز – جاكبو – إيليوت – جوتا – تسيميكاس – روبرتسون – جويل ماتيب – جرافينبيرش – بايسيتش – دواك – جاروس – كيليهير – كوانساه

يُذكر أن ليفربول يتواجد في المجموعة الخامسة إلى جانب لاسك لينز وسانت جليواز البلجيكي وتولوز الفرنسي ويشارك في تلك النسخة بعد أن حل خامسًا في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي وفشل في الوصول لدوري أبطال أوروبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى