كورة عالمية

موعد مباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها

يتساءل عدد كبير من محبي الكرة العالمية والأوروبية في كل مكان من معرفة ماهو موعد مباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي بالإضافة إلى القنوات الناقلة لتلك المواجهة التي ينتظرها بالأخص عشاق محمد صلاح.

موعد مباراة ليفربول وبورنموث

وأعلن الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم إقامة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول وبورنموث يوم غد السبت الموافق التاسع عشر من شهر أغسطس الجارى في إطار الجولة الثانية من بطولة البريميرليج في المواجهة التي ستقام على ملعب أنفيلد.

وتنطلق مواجهة ليفربول وبورنموث يوم غد السبت في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وكان فريق ليفربول قد حقق تعادل في المواجهة الماضية أمام فريق تشيلسي بهدف لكل فريق في المواجهة التي خرج فيها النجم المصري محمد صلاح في الشوط الثاني وظهر عليه معالم الغضب.

ويسعى فريق ليفربول في تلك المباراة من تحقيق الفوز على حساب فريق بورنموث في المواجهة الأولى للريدز على ملعبه ووسط جماهيره وكذلك لتحقيق الفوز الأول له في الموسم الكروى الجديد من الدوري الإنجليزي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد بورنموث

وتنقل فعاليات مباراة ليفربول وبورنموث عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 الناقل الوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي وجاء ترددها على النحو التالى:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرق 11547 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى