كورة عالمية

موعد مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية في كأس السوبر الأوروبي والقنوات الناقلة لها

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان من معرفة ماهو موعد مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية في كأس السوبر الأوروبي بالإضافة إلى القنوات الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة بين الفريقين.

موعد مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية

ومن المُنتظر أن تقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي وإشبيلية اليوم الأربعاء الموافق السادس عشر من شهر أغسطس الجارى في إطار كأس السوبر الأوروبي لكرة القدم لموسم 2023-2024 في المواجهة التي ستقام على ملعب كارايسكاكيس.

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وكان فريق مانشستر سيتي قد حقق بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي على حساب فريق إنتر ميلان بهدف دون رد، بينما وعلى الجانب المقابل فإن فريق إشبيلية حقق بطولة الدوري الأوروبي على حساب فريق روما.

ويمنى كل فريق النفس في تلك المباراة من تحقيق الفوز والانتصار من أجل اقتناص لقب جديد في بداية الموسم الكروى خاصة فريق مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا الذي يطمح لمواصلة الانتصارات مع الفريق السماوي هذا الموسم.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان

وتنقل مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 التي حصلت على حقوق البث المباشر لتلك المباراة في كأس السوبر الأوروبي ويمكنكم استقبال التردد على النحو التالى:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرق 11547 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى