كورة عالمية

موقف هالاند من الرحيل عن مانشستر سيتي بعد اهتمام ريال مدريد 

كشفت رافاييلا بيمنتا، وكيلة اعمال النجم النرويجي، إيرلينج هالاند، لاعب مانشستر سيتي، عن آخر تطورات مستقبل اللاعب بعد اهتمام ريال مدريد بالتعاقد معه.

 

قالت بيمنتا في تصريحات لصحيفة ” ريليفو ” عن اهتمام ريال مدريد بضم النرويجي:” هالاند هو سيد مصيره، سيفعل دائما الشيء الجيد له ولمانشستر سيتي “.

 

وتابعت :”الاحترام يأتي من كلا الجانبين، وليس لدي أدنى شك في أنهم سيحترمونها أيضًا إذا حدث شيء ما في يوم من الأيام، فسيتم الاتفاق على كل شيء لأن هناك احترام لفهم موقف الآخر ومناقشته والتوصل إلى نتيجة سيتم العثور على الحلول دائماً”.

 

وأكملت :”لقد كانت لدينا شراكة مع فرناندو بريتو وكيل ماركوس ليوناردو لأكثر من عام، فرناندو لم يكن يعرف البرنابيو وأنا أخذته إلى هناك”.

 

وشددت:” كان هناك أيضًا ماكسويل بالطبع كنت أعرفه، منذ أن كان لاعبًا في برشلونة عندما كنت هناك قلت لنفسي لا أعرف ما الذي أفعله هنا لا أشعر بأنني على ما يرام لكت كان الأمر ممتعًا للغاية لكننا ذهبنا لمشاهدة المباراة فقط”.

 

وعن مقابلة بيريز أو جوني كالافات، قالت :”لم أرهم كانوا يريدون الفوز بالمباراة بالإضافة إلى مشاهدة كرة القدم أردت أن أرى تطور أعمال بناء الملعب إنه أمر رائع ليس لدي كلمات”.

 

وأختتمت قائلة:” عقد هالاند معروف لمانشستر سيتي ووالده وأنا فقط “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى