منوعات

نادي بيراميدز: نفخر بكوننا الشريك الرياضي ل(ADQ) في مصر

أصدر مجلس إدارة نادي بيراميدز بيانا يرحب فيه بالخطوات التي تم الإعلان عنها يوم الجمعة الماضي في المؤتمر الصحفي المشترك بحضور صندوق أبو ظبي الاستثماري (ADQ) بالإعلان عن أكبر اتفاق استثماري لتطوير منطقة رأس الحكمة، وبما يقوم به الشريك الاستراتيجي ADQ من استثمارات تنموية في المجالات المختلفة.

 

وقال بيراميدز في بيانه الرسمي إنه يعتز بكونه أكبر الاستثمارات الرياضية الإماراتية في القطاع الرياضي المصري، حيث لم تجد إدارة النادي من الملاك إلا كل دعم أسهم في قيام النادي وصعود مستواه حتى وصل إلى ما يحققه من نتائج مستمرة كواحد من ثلاثة أندية تنافس على صدارة قمة الدوري والكأس المصريين على مدى خمسة مواسم كروية حتى الآن.

 

وشهد شهر ديسمبر الماضي توقيع اتفاقية للرعاية تجمع نادي بيراميدز وصندوق أبوظبي الاستثماري (ADQ)، ويعتبر النادي من خلالها الشريك الرياضي للصندوق داخل جمهورية مصر العربية، تطبيقاً لاستراتيجية الصندوق كمستثمر طويل الأجل في مصر، واستكمالًا للمبادرات التي تؤثر بشكل إيجابي على المجتمع المصري.

 

البيان أوضح أن نادي بيراميدز يفخر بالشراكة مع (ADQ) و التي تهدف إلى دعم برامج تنمية الشباب والناشئين في كرة القدم، وتزويد الرياضيين المصريين الطموحين بالإمكانيات والموارد والخبرات الأساسية للعمل في مجال الرياضة الاحترافية ما ينتج عنه إثراء المشهد الرياضي والكروي في مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى