كورة عربية

نجم المغرب يُعلن تعافيه من الإصابة ويتحدث عن صدام الكونغو الديمقراطية بكأس الأمم 2023

أعلن يحيى عطية الله ظهير منتخب المغرب، تعافيه بشكل كامل من الإصابة التي كان يعاني منها، وجاهزيته بشكل كامل لخوض المباريات مع بلاده في كأس أمم إفريقيا المقامة بكوت ديفوار 2023.

 

وأكد يحيى عطية الله في تصريحات للموقع الرسمي لمنتخب المغرب منذ قليل: “نملك طاقم طبي مميز جدا وعملت معهم منذ تعرضي إلى الإصابة الخفيفة التي كنت أعاني منها، وتعافيت منها بشكل كامل وشاركت في التدريبات الجماعية اليوم”

 

وأضاف عطية الله :” أتمنى أن أكون مستعدًا للمواجهة المقبلة أمام منتخب الكونغو الديمقراطية، من أجل تحقيق نتيجة الانتصار التي ستمنحنا التأهل للدور الثاني”.

 

وأشار يحيى عطية الله تصريحاته: “خضنا المران في نفس التوقيت الذي سنلعب فيه مواجهتنا أمام الكونغو الديمقراطية، وهناك فرق كبير نظرًا لارتفاع درجة الحرارة والرطوبة، ولكن هذا ليس مانعًا وسنحاول التكيف مع هذه الظروف”.

 

وأضاف نجم المغرب :”الأهم أن نحقق نتيجة إيجابية في اللقاء ونحصد الثلاث نقاط، لقد حققنا الفوز في المباراة الماضية رغم الطقس الصعب، ونتمنى أن ننتصر في اللقاء المقبل ونحسم التأهل”.

 

وأتم يحيى عطية الله حديثه قائلا: “نعرف أن الجماهير المغربية تدعمنا وتقف في صفنا دائما، لذلك سنبذل قصارى جهدنا لإسعادهم ونتمنى أن نعد بالكأس إلى هناك لتحقيق حلمهم”.

 

ويستعد منتخب المغرب لمواجهة الكونغو الديمقراطية، يوم الأحد المقبل 21 يناير، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى