كورة عالمية

نجم ريال مدريد يكشف خطة الفريق للفوز على ألميريا 

التقى فريق ريال مدريد مع نظيره ألميريا مساء الأحد، ضمن الجولة الواحد والعشرون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024.

 

وشهدت أرضية ملعب سانتياجو برنابيو معقل الميرنجي، فوز صاحب الأرض بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين على حساب الضيف.

 

سجل كل من جود بيلينجهام، فينيسيوس جونيور وداني كارفخال لصالح النادي الملكي، فيما أحرز رمضاني وإيديجر جونزاليس هدفين ألميريا.

 

وهكذا أصبح النادي الملكي في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 51 نقطة، بينما تجمد ألميريا في نهاية جدول الليجا برصيد 6 نقاط.

 

وتحدث إبراهيم دياز نجم اللوس بلانكوس خلال تصريحات صحفية عقب اللقاء، قائلًا: “كيف ألخص ما حدث الليلة؟ هذا هو ريال مدريد. أقول ذلك مرة أخرى، لكنني لن أمتنع عن قول ذلك أبدًا”.

 

وأضاف: “لقد لعبنا حتى النهاية، وبهذه الروح سجلنا هدفًا، وعلى الفور، آمنا بالفعل بتحقيق هدفاً ثانياً. وأخيرًا، وصل الهدف الثالث. لقد كانت مباراة مجنونة، لم نكن جيدين في الشوط الأول، ولكن بعد ذلك تم حل المشكلة”.

 

وتابع: “كنت أعلم أننا سنعود، لقد كانت مسألة وقت. سنغادر الآن بسعادة غامرة، مع العلم أن هذا النادي لا يستسلم أبدًا. وأن لدينا الكثير من الجودة لإظهارها في المباريات وتحويلها إلى الأفضل لنا، روح الفوز تؤتي ثمارها”.

 

وأفاد: “كيف أعاد الفريق تنظيم صفوفه خلال فترة الاستراحة؟ إنه أمر جيد جدًا، أولئك الذين يشاركون كبدلاء يدخلون للملعب وهُم جائعين وكانت هناك رغبة في الفوز. إنه جهد من الجميع، كل واحد يساهم في مركزه”.

 

وواصل: “جماهير البرنابيو؟ إنه أفضل ملعب في العالم، ولدينا أفضل مشجعين وأفضل نادٍ، لا يوجد شيء أكثر من ذلك”.

 

واختتم: “هدفنا هو تحقيق لقب الدوري وهذا ما نعمل عليه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى