كورة عالمية

هاري كين يسجل هدفه الـ 40 مع بايرن ميونخ 

واصل النجم الإنجليزي هاري كين مهاجم نادي بايرن ميونخ، التألق رفقة ناديه البافاري، بعد تسجيله هدفًا في شباك يونيون برلين، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري الألماني.

 

وحقق بايرن ميونخ الفوز على نظيره نادي يونيون برلين بنتيجة 5-1، وحملت أهداف بايرن تسجيل كل من ليون غوريتسكا وهاري كين وتوماس مولر هدفين، وماتياس تيل في الدقائق 29 و45 و53 و62 و66 من عمر اللقاء، قبل أن يقلص يونيون برلين الفارق في الوقت بدل الضائع بهدف يورب فيرتيسين.

 

ونجح هاري كين في تسجيل هدف فريقه الثاني في المباراة ليصل إلى الهدف رقم 40 مع فريق بايرن ميونخ هذا الموسم في جميع المسابقات.

 

فضلا عن تقديم 10 تمريرات حاسمة، وهو أكبر عدد لأي لاعب بالدوريات الخمس الكبرى بأوروبا هذا الموسم إلى جانب كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان.

 

وبهذا الهدف يصبح هاري كين مسجلًا 33 هدفًا في 30 مباراة مع نادي بايرن ميونخ في بطولة الدوري الألماني الممتاز هذا الموسم حتي الآن.

 

كما أصبح المهاجم الإنجليزي في أول مواسمه مع الفريق البافاري على بعد هدفين من تجاوز أفضل سجل تهديفي له في موسم واحد، حين سجل 41 هدفًا مع فريقه السابق توتنهام في موسم 2017-2018.

 

وبهذه النتيجة، رفع بايرن ميونخ رصيده إلى 66 نقطة في المركز الثاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى