كورة عربية

أزمة الأفضلية تواجه الهلال والنصر قبل نهائي كأس الملك

 

اشتعلت أزمة جديدة قبل مباراة الإياب بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال وغريمه التاريخي نادي النصر، حول أيها أفضل من الآخر، قبل المباراة المرتقبة بينهما في قمة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

وخلال تصريحات لسعد الحارثي، نجم النصر السابق، مع برنامج “دورينا غير” على قناة الرياضية السعودية، قال: “الحظوظ متساوية بين الهلال والنصر في نهائي الكأس”.

 

وواصل: “لأن مباريات الكؤوس تختلف عن الدوري، فقط ما يميز الهلال هو التحضير الجيد للمباريات وهو ما ظهر في مباراة نهائي كأس السوبر الأخيرة”.

 

قبل أن يقاطعه العماني علي الحبسي، حارس الهلال السابق، مستنكرًا ما قاله، حيث رد عليه: “كيف يا سعد هناك تكافؤ، الأمر الوحيد الذي يجعل حظوظًا للنصر أنها مباراة في الكأس، غير ذلك الهلال يتفوق في كل شيء هذا الموسم”.

 

واستكمل: “الهلال أفضل من النصر بمراحل هذا الموسم، وهذه ليست وجهة نظر بل واقع فرضه الزعيم بفارق النقاط والنتائج وحتى فنيًا يتفوق بكل شيء، حتى أن الفارق بين الفريقين في الدوري وصل إلى 11 نقطة”.

 

ورد عليه الحارثي، قائلًا: “أنا لا أرى أي فارق بين الفريقين، النصر يمتلك لاعبين مميزين مثل الهلال والفارق الوحيد في المواجهات السابقة أن النصر فاز في البطولة العربية ولم يدخل الدوري بشكل جيد وهو ما استغله الهلال لاحتلال الصدارة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى