كورة عالمية

أنشيلوتي يعلق على التعادل مع مانشستر سيتي.. ويكشف خطة مباراة الإياب

علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، على تعادل فريقه بنتيجة (3-3)، أمام نظيره مانشستر سيتي، في مباراة الذهاب لدوري أبطال أوروبا.

 

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية المباراة، وجه سؤال للمدرب الإيطالي عن مفاجأته السيتي بتشكيلة الريال؟ ليجيب: “أعتقد أننا فعلنا ذلك، الهدف الثاني كان لعبةٌ مثالية، وقد تعاون الاثنان بشكل جيد للغاية، في الجناح الأيسر مع فيني ورودريغو كان بإمكاننا خلق الفرص وقد فعلنا ذلك. أنا راضي”.

 

وواصل: “لقد لعب لونين بشكل جيد للغاية. الهدف الثاني والثالث جاءا في الزاوية العليا، وكان من المستحيل التصدي لهما. لا أعتقد أن الهدف الأول أثر عليه”.

 

وأكمل: “نعم، لقد أردنا إحداث مفاجأة بوجود فينيسيوس في الوسط ورودريجو على اليسار. وقد نجحنا في ذلك وانا راضي. في مباراة الإياب لدينا خيار الإعتماد على ناتشو وميليتاو”.

 

وتابع: “فريق مثل السيتي يمكن أن يحصل على تسديدة من الأمام، لقد نفذوا الكرة في الزاوية العليا. لقد قمنا بعمل جيد بينما كانت لدينا الطاقة للضغط العالي وجعلهم غير مرتاحين مع الكرة”.

 

وأردف: “أعتقد أننا فعلنا ذلك، الهدف الثاني كان لعبةٌ مثالية، وقد تعاون الاثنان بشكل جيد للغاية، في الجناح الأيسر مع فيني ورودريغو كان بإمكاننا خلق الفرص وقد فعلنا ذلك.انا راضي” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى