كورة عالمية

أنشيلوتي يكشف توقعاته لمباراة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.. وموعد الإحتفال بالدوري الإسباني 

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني لمواجهة نظيره بايرن ميونخ الألماني، في إطار إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

 

يذكر أن لقاء الذهاب الذي جمع بين الفريقين ضمن الدور ذاته على ملعب أليانز أرينا معقل البافاري، إنتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل مثلهما.

 

سوف تقام أحداث مباراة العودة على ملعب سانتياجو برنابيو عقر دار الميرنجي، وذلك غدًا الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 

وتحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب اللوس بلانكوس، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، قائلًا: “توقعاتي لما سيحدث غدًا؟ لا أعلم، أي شيء يمكن أن يحدث. لدينا الأمل في التأهل”.

 

وواصل: “الإحتفال بالليجا؟ يوم السبت كنا سعداء بالفوز بالمباراة ثم بالليجا. كان علينا السيطرة على فرحتنا للاستعداد لهذه المباراة. الآن”

 

واستكمل: “الليجا محسومة ويوم الخميس سنفكر في كيفية الإحتفال، بالطبع سنحتفل”.

 

وأتم: “ريال مدريد وبايرن ميونيخ يمران بمرحلة انتقالية ويقومان بذلك بشكل جيد للغاية. إنهما الفريقان الأكثر خطورة في أوروبا بهذا المعنى”.

 

وكان الميرنجي قد نجح في حصد لقب بطولة الدوري الإسباني الممتاز للموسم الرياضي الجاري 2023-2024 بشكل رسمي، وذلك بعد أن حصد في جعبته 87 نقطة حتى الاَن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى