كورة عالمية

أنشيلوتي يكشف خطأ لاعبي ريال مدريد أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 

أقيمت مساء الثلاثاء مجريات المباراة التي جمعت بين نادي ريال مدريد الإسباني مع نظيره فريق بايرن ميونخ الألماني، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

 

وشهدت أرضية ملعب أليانز أرينا معقل البافاري، تعادل الفريقين إيجابيًا بنتيجة هدفين لمثلهما، سجل ليروي ساني وهاري كين لصاحب الأرض، وأحرز فينيسيوس جونيور ثنائية الضيف.

 

ومن المقرر أن تقام أحداث مباراة الإياب ضمن الدور ذاته على ملعب سانتياجو برنابيو عقر دار الميرنجي، يوم الأربعاء القادم الموافق 8 من شهر مايو، لحسم مقعد النهائي.

 

وتحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب اللوس بلانكوس خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، قائلًا: “بيلينجهام؟ سوف يستعيد أفضل نسخة لديه. لم يكن جيداً اليوم، لكنه سيعود قريباً جداً. يوم الاربعاء سيكون جاهزاً بنسبة 100%”.

 

وواصل: “هدف ساني؟ لا أحب انتقاد لاعبي فريقي. بالطبع كان ذلك خطأً، لأن ساني تمكن من الدخول. كان بإمكاننا أن نفعل ما هو أفضل، صحيح”.

 

وواصل: “الإياب في البرنابيو؟ وصلنا إلى هذه المرحلة من الموسم ولدينا فرصة اللعب في النهائي، ونحن نعلم أن الأمر سيكون معقدًا للغاية. لقد كانا منافسين عظيمين والنتيجة متساوية. المشجعون سيساعدوننا بلا أدنى شك”.

 

وأتم مدرب الميرنجي: “عندما تمتلك الكرة، عليك أن تهاجم بشكل جيد؛ عندما لا تكون لديك، عليك أن تدافع بشكل جيد. لم نر أفضل نسخة لدينا، لكننا سنراها يوم الأربعاء المقبل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى