كورة عالمية

أنشيلوتي يكشف سر تبديل بيلينجهام خلال مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ

أقيمت مساء الثلاثاء مجريات المباراة التي جمعت بين نادي ريال مدريد الإسباني مع نظيره فريق بايرن ميونخ الألماني، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

 

وشهدت أرضية ملعب أليانز أرينا معقل البافاري، تعادل الفريقين إيجابيًا بنتيجة هدفين لمثلهما، سجل ليروي ساني وهاري كين لصاحب الأرض، وأحرز فينيسيوس جونيور ثنائية الضيف.

 

ومن المقرر أن تقام أحداث مباراة الإياب ضمن الدور ذاته على ملعب سانتياجو برنابيو عقر دار الميرنجي، يوم الأربعاء القادم الموافق 8 من شهر مايو، لحسم مقعد النهائي.

 

وتحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب اللوس بلانكوس، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، قائلًا: “ليس هناك مفاجأة فيما قدمه بايرن. كين، موسيالا، مولر أو ساني هم اللاعبون الذين يمكنهم إحداث الضرر لنا. كان الأمر مؤسفا لأنهم استغلوا عدم توازننا وسجلوا الهدفين. ثم كان لدينا الأفضل لإدراك التعادل”.

 

وتابع: “التبديلات؟ كانت الخطة هي محاولة استعادة السيطرة على المباراة من خلال إدخال لاعبين جدد. هذه هي الطريقة الوحيدة لفهم لعبة توني. لقد ساهم لوكا، كما فعل كامافينجا أو دياز. كان بيلينجهام يعاني من تشنجات ولم يعد قادرًا على التحمل. كان لدي عناصر جيدة على مقاعد البدلاء واستفدت منها”.

 

وأتم: “ليس لدينا طريقة لعب واضحة. لم نرغب في اللعب بضغط خفيف، لكننا لعبنا ببطء شديد وبكثافة قليلة. لم يعجبني ذلك، لأنه عندما تدافع، عليك أن تفعل ذلك بقوة أكبر، كما فعلنا في 180 دقيقة ضد مانشستر سيتي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى