كورة عالمية

أوباميانج يكشف موقفه من الإنتقال إلى ريال مدريد.. موقف مفاجئ 

كشفت تقارير صحفية كتالونية، أن النجم الجابوني بيير أوباميانج، لاعب تشيلسي الإنجليزي وبرشلونة السابق، تلقي عرضا للإنضمام إلى ريال مدريد فى الصيف المقبل، يأتي ذلك بالتزامن مع رغبة الفريق المدريدي فى التعاقد مع بديل قوي للمهاجم الفرنسي كريم بنزيما.

 

حيث يري مسئولي الريال أن التعاقد مع أوباميانج سيمثل إضافة قوية للفريق المدريدي، خاصة أن اللاعب يمتلك خبرة قوية فى الملاعب الأوروبية، بجانب أن اللاعب سبق له وأن تألق فى الدوري الإسباني، مما يجعل مسألة تأقلم اللاعب أسهل خلال المرحلة القادمة.

 

ويحاول مسئولي الفريق المدريدي بشتي الطرق إقناع أوباميانج بالإنضمام للفريق، خاصة بعد أن تم إستبعاده مؤخراً من قائمة تشيلسي المشاركة فى دوري الأبطال، ووضعه ضمن قائمة الراحلين المتوقعة.

 

 

موقف أوباميانج من الرحيل إلى الريال

ومن جانبه، رفض اللاعب بشكل قاطع فكرة إنضمامه إلى ريال مدريد، حيث يري اللاعب أنه من الصعب اللعب لقميص فريق آخر فى الدوري الإسباني بعد برشلونة، في الوقت الذي يرحب فيه اللاعب بفكرة العودة إلى الفريق الكتالوني فى حال التفاوض معه.

 

ويري اللاعب أن أيامه أصبحت معدودة فى تشيلسي، بعد كم التعاقدات الكبيرة التى قام بها الفريق مؤخراً، ومن ثم فإن اللاعب بدأ التخطيط لخطوته المقبلة بصورة كبيرة، ولكن بعيدا عن الإنضمام إلى الريال.

 

الجدير بالذكر أن اللاعب أنضم إلى تشيلسي فى الصيف الماضي بتوصية من توماس توخيل، مدرب البلوز السابق، قبل أن يخرج اللاعب من حسابات المدرب الإنجليزي جراهام بوتر بعد قدمه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى