كورة عالمية

أول تعليق من أنشيلوتي عقب تعادل ريال مدريد مع بايرن ميونخ 

أقيمت مساء الثلاثاء مجريات المباراة التي جمعت بين نادي ريال مدريد الإسباني مع نظيره فريق بايرن ميونخ الألماني، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

 

وشهدت أرضية ملعب أليانز أرينا معقل البافاري، تعادل الفريقين إيجابيًا بنتيجة هدفين لمثلهما، سجل ليروي ساني وهاري كين لصاحب الأرض، وأحرز فينيسيوس جونيور ثنائية الضيف.

 

ومن المقرر أن تقام أحداث مباراة الإياب ضمن الدور ذاته على ملعب سانتياجو برنابيو عقر دار الميرنجي، يوم الأربعاء القادم الموافق 8 من شهر مايو، لحسم مقعد النهائي.

 

وتحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب اللوس بلانكوس خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء، قائلًا: “توني كروس؟ لا توجد كلمات لوصفه. إنه لاعب كبير ومهم بالنسبة لنا. تمريرته كانت رائعة، ولكن أيضًا تحرك فينيسيوس كان ذكي وممتاز، إنه أحد أفضل اللاعبين الذين يتمتعون بهذه الخصائص في الوسط. لم يفعل شيء جديد، أردنا السيطرة فقط بشكل أفضل، لأنه كان من الصعب علينا العودة بالنتيجة”.

 

وتابع: “لقد إحتجنا جهدًا كبيرًا لتحقيق التعادل في المباراة. لقد أظهر بايرن أفضل نسخة له، ونحن أظهرنا نسخة جزئية فقط. كان ذلك عندما استقبلنا الهدفين. لا شيء مميز. إنها نتيجة جيدة تمنحنا الثقة في العودة. المواجهة مفتوحة تماماً، لأن بايرن أظهر جودة كبيرة من خلال لاعبيه”.

 

وأتم: “فيني ومركزه الجديد؟ يمكنه اللعب هناك، لأنه تعلم التحرك بشكل جيد بدون الكرة. يجب أن يكون لديك وسيلة للحصول على تمريرة كهذه، لكنه تعلم تلك الحركة ويطبقها ببرودة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى