كورة عالمية

أول تعليق من إنريكي عقب اقصاء برشلونة من دوري أبطال أوروبا 

التقى فريق برشلونة الإسباني مع نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي مساء الثلاثاء، في إطار إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

 

الجدير بالذكر أنّ مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين ضمن الدور ذاته، أقيمت على ملعب بارك دي برنس معقل بي إس جي، وإنتهت بفوز البارسا بثلاثية لهدفين.

 

وشهدت أرضية ملعب مونتجويك معقل البلوجرانا، فوز الفريق الضيف بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف على حساب النادي الكتالوني، ليضمن مقعده بشكل رسمي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

سجل كل من عثمان ديمبيلي، فيتينا وكيليان مبابي (هدفين) لصالح بي إس جي، بينما أحرز رافينيا دياز هدف صاحب الأرض الوحيد، ليفوز باريس بسداسية مقابل أربع أهداف بمجموع المبارتين.

 

وعقب المباراة صرح الإسباني لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان، قائلًا: “لقد بدأنا بشكل رائع. كنا مستعدين لأي سيناريو، حتى لو استقبلنا هدفًا”.

 

وأضاف: “في مباراة مذهلة من لامين سجلوا هدفًا ضدنا، لكننا لعبنا مباراة متكاملة للغاية من البداية إلى النهاية. سيكون المشجعون فخورين”.

 

وأردف بشأن اعتراض تشافي على الحكم: “أنا عادة لا أحكم على قرارات الحكام. أحاول أن أحتج قليلاً أو لا أعترض على الإطلاق، وأضع نفسي في مكان الحكم وأحاول أن أجعل اللاعبين يتغلبون على ذلك. نحن في نصف النهائي وسنلعب مع دورتموند، الذي كان أيضًا في مجموعتنا”.

 

واختتم مدرب حديقة الأمراء: “دورتموند يلعب بشكل جيد للغاية. إنهم يخلقون المشاكل لك، ويضغطون جيدًا. ستكون مباراة نصف نهائي مفتوحة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى