كورة عالمية

النصر ضد الهلال .. 6 ديربيات في موسم واحد 

يترقب عشاق الساحرة المستديرة وجماهير الكرة السعودية بشكل خاص، لقاء قوي يجمع بين نادي النصر ضد نظيره نادي الهلال، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

وتعد هذه المواجهة هي السادسة بين عملاقي العاصمة الرياض الموسم الجاري، وسيتم تحديد موعد نهائي كأس الملك “المواجهة السادسة بينهما” في وقت لاحق.

 

حيث التقى الهلال والنصر في الموسم الحالي في 4 مباريات حتى الآن، محليا وعربيا ووديا، على أن تقام بينهما مواجهة خامسة يوم 17 من شهر مايو الجاري في إطار منافسات الجولة الـ 32 من دوري روشن السعودي.

 

وتأهل الهلال إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب نظيره نادي اتحاد جدة بثنائية لهدف، فيما حجز النصر مقعده في نهائي البطولة، بعد إقصاء ضيفه الخليج بنتيجة 3ـ1.

 

وكانت بداية مواجهات الهلال والنصر في الموسم الجاري في نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال “البطولة العربية 2023″، وفاز النصر بثنائية لهدف.

 

وجاءت المباراة الثانية في الدور الأول من دوري روشن السعودي، وحقق فيها الهلال فوزا بنتيجة 3ـ0 على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الرياض.

 

والتقى الهلال والنصر للمرة الثالثة في كأس موسم الرياض، وفاز الهلال بثنائية مقابل لاشيء، قبل أن يتجدد اللقاء في المباراة الرابعة بأبو ظبي، العاصمة الإماراتية، ضمن منافسات نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي، والتي انتهت بفوز الهلال بثنائية لهدف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى