كورة عالمية

برشلونة يتعثر في عودة نجمه السابق.. طالع التفاصيل 

اشارت التقارير الصحفية عن موقف أوباميانج من البقاء في نادي تشيلسي بالفترة المقبلة، بعد رغبة برشلونة في عودته إلى الفريق.

 

وكان يرغب برشلونة في عودة اللاعب في ميركاتو الشتاء المنصرم، ولم يتمكن من تحقيق ذلك بسبب قيود اللعب المالي النظيف التي فرضتها رابطة الليجا.

 

وحسب صحيفة “ريليفو” الإسبانية فإن المحادثات جارية بين نادي لوس أنجلوس الأمريكي وتشيلسي بشأن رحيل أوباميانج عن صفوف البلوز.

 

وأشارت إلى أن المفاوضات جارية حول عقد حتى نهاية الموسم، وسيغطي تشيلسي راتب اللاعب، وكل ما تبقى هو الموافقة النهائية لأوباميانج.

 

والجدير بالذكر ان تشيلسي بقيادة مدربه بوتر، استبعد اوباميانج من قائمة الفريق المشاركة في بطولة دوري ابطال اوروبا.

 

موعد مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني

وفي سياق منفصل، يستعد برشلونة لمواجهة فياريال يوم الأحد المقبل 12 فبراير 2023، ضمن منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري الإسباني.

 

وكان قد انتهى لقاء الدور الأول بفوز النادي الكتالوني في دياره بثلاثة اهداف مقابل هدف.

 

والجدير بالذكر ان برشلونة يتصدر ترتيب الدوري الإسباني برصيد 53 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني برصيد 45 نقطة.

 

ويسعى برشلونة لخطف لقب الدوري الإسباني هذا الموسم من ريال مدريد، واستكمال ما بدأه، ولإرضاء جماهيره بعد الخروج من بطولة دوري ابطال اوروبا،وبعدما تمكن البارسا من خطف لقب السوبر الاسباني أمام غريمه التقليدي ريال مدريد، بعد الفوز بثلاثة اهداف مقابل هدف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى