كورة عالمية

تشافي: لسنا مرشحين للفوز بالسوبر في وجود ريال مدريد.. وهذا ما يفتقر إليه برشلونة

تحدث المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة، عن مواجهة أوساسونا المرتقبة الخميس، ضمن منافسات دور نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، بالإضافة إلى حديثه عن المرشح للفوز باللقب.

وقال تشافي في المؤتمر الذي يسبق اللقاء: ” ‏نحن المرشحون في نصف النهائي. نتقبل ذلك ونأخذ الأفضلية، لكن أوساسونا يهيمن في كثير من فترات المباراة وسيكون الأمر صعبا. لكن بالنسبة للفوز بالبطولة، فلسنا المرشحين بوجود ريال مدريد وأتلتيكو مدريد”.

‏وواصل:” قلت بالفعل إننا نفتقر إلى القوة. خاصة في منطقتنا، تلك التي تمنحنا الأمان والثقة فيما يتعلق باللعب. إنها تثقل كاهلنا أكثر بكثير. لقد قدمنا ​​الكثير. في العام الماضي كنا في غاية الصلابة”.

‏وأكمل:” لا نعرف النهج الذي يتبعه أوساسونا. لكن لديهم مدرب عظيم، لديهم أشياء واضحة، لعب عمودي ومباشر. فريق بدني يدافع بشكل جيد للغاية. لقد جعلوا الحياة صعبة للغاية بالنسبة لنا مؤخرًا. فزنا في بامبلونا وأعتقد ذلك كان عادلًا. هم يمكنهم الضغط علينا في كل مكان بالملعب، مدربهم مدرب عظيم”.

وعن جاهزية ‏كانسيلو وبيدري، قال: “نحن متفائلون أكثر مع بيدري. تمتع بأحاسيس جيدة منذ أيام، لكن بالنسبة لكانسيلو يبدو الأمر معقدا لمباراة اليوم. سنرى كيف هي الأحاسيس اليوم، لكن بيدري الأقرب للعودة”.

‏‏وشدد:” العلاقة بين اللاعبين إيجابية للغاية، لقد أدركوا أنهم إن لم يقدموا 100٪ من مستواهم فلن يحققوا الفوز. أعتقد أنهم يرون مدربا مقتنعا بهم ويمنحهم الثقة. أنا جيد للغاية على مستوى الحديث الفردي مع اللاعبين، ونحن متحدون. هذه هي أحاسيسي”.

موعد مباراة برشلونة ضد أوساسونا في السوبر الإسباني

يستعد البارسا لمواجهة نظيره أوساسونا الخميس الموافق 11 يناير 2024، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

ومن المقرر أن تقام أحداث المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى