تحدث المدرب الإسباني، تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة، عن بعض مدربي الدوري الانجليزي وعلى رأسهم بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي.

 

وقال تشافي هيرنانديز في تصريح صحفي : “أعتقد أن المدربين الأجانب كان لهم تأثير إيجابي على البريميرليج، جوارديولا هو أفضل مدرب حتى الان. لعبت تحت قيادته والفرق مع جميع المدربين الاخرين، وأنا من ضمنهم، هو فجوة كبيرة. بيب عبقري بكل معنى الكلمة”.

 

وأضاف: “تين هاج جيد جدًا، أنا أحبه كثيرًا لقد بنى فريقًا ويحصل على أفضل النتائج من جميع لاعبيه. هذا يتحدث عنه جيدًا. من الناحية التكتيكية هو جيد جدًا”.

 

وأختتم : “لم يفاجئني أرتيتا لأنه كان لديه المرجع الأفضل “بيب جوارديولا” بالإضافة إلى اللعب للبارسا دائمًا تستطيع بعدها البداية، لديك خريطة الملعب في رأسك، بسبب بيبي رينا صديقنا المشترك ودائمًا يتحدث عنه لدي احساس أن أرتيتا سيقوم بعمل جيد للغاية”.

 

موعد مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي

وفي سياق منفصل، يستعد برشلونة لمواجهة مانشستر يوناتيد في اياب دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي لعام 2023/2022.

 

ومن المقرر ان تقام المباراة يوم الخميس المقبل، على ملعب أولد ترافورد، معقل مانشستر يوناتيد، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

وكان قد انتهى لقاء الذهاب الذي اقيم على ملعب كامب نو، معقل النادي الكتالوني، بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منهما.

 

ويسعى النادي الكتالوني لتحقيق الفوز والتأهل إلى الدوري المقبل من أجل التقدم نحو اللقب، ولإرضاء جماهيره خاصة بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات للعام الثاني على التوالي.

 

قائمة برشلونة لمواجهة مانشستر يوناتيد في الدوري الاوروبي

 

حراسة المرمى: شتيجن – بينيا – تيناس.

 

خط الدفاع: كريستنسن – ألونسو – ألبا – كوندي – جارسيا – بالدي – أراوخو- كاسادو.

 

خط الوسط: بوسكيتس – كيسي – روبيرتو – دي يونج – توري.

 

خط الهجوم: ليفاندوفسكي – فاتي – توريس – رافينيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *