الدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيدوري أبطال أوروباكورة عالمية

تعليق قوي من أنشيلوتي عقب مقارنته بـ بيب جوارديولا

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، عن مواجهة المرينجي المرتقبة أمام نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي، كما علق على مقارنته الدائمة مع بيب جوارديولا.

وتقام غدًا مباراة الميرنجي أمام نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي، في إطار منافسات مباراة الذهاب لربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب سانتياغو برنابيو.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل مواجهة الغد، قال كارلو أنشيلوتي: “المباراة الأكثر جاذبية في العالم؟ ستكون جذابة للغاية بالنسبة لعالم كرة القدم، لا أقول متشابهة لأن كل فريق له خصائصه الخاصة”.

وتابع: “لكن الجودة ستجعلنا نرى مباراة جميلة للغاية على المستوى الفني، وأعتقد أننا سنتفوق في بعض الجوانب والسيتي في جوانب أخرى. سنرى ذلك بعد 180 دقيقة”.

وفيما يتعلق بمقارنته ببيب قال: “المقارنة الأبدية مع بيب؟ هذا لا يزعجني. جوارديولا مدرب عظيم ولا يزعجني ما يعتقده الناس عني. أنا أهتم بما يعتقده النادي الذي أتواجد فيه”.

وأضاف: “هل مازلت متوترًا؟ نعم، متوتر جدًا. الساعات التي تسبق المباراة. بالنسبة لي، النصر يمنحني الراحة لأن الأيام التالية تكون أكثر هدوءً، والهزيمة تجلب المعاناة التي تعتبر جزءً من الوظيفة وتبقيك على قيد الحياة. إنها البنزين بالنسبة لي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى