كورة عالمية

تعليق ناري من نجم برشلونة على طرد أراوخو في دوري أبطال أوروبا 

التقى فريق برشلونة الإسباني مع نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي مساء الثلاثاء، في إطار إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

 

الجدير بالذكر أنّ مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين ضمن الدور ذاته، أقيمت على ملعب بارك دي برنس معقل بي إس جي، وإنتهت بفوز البارسا بثلاثية لهدفين.

 

وشهدت أرضية ملعب مونتجويك معقل البلوجرانا، فوز الفريق الضيف بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف على حساب النادي الكتالوني، ليضمن مقعده بشكل رسمي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

سجل كل من عثمان ديمبيلي، فيتينا وكيليان مبابي (هدفين) لصالح بي إس جي، بينما أحرز رافينيا دياز هدف صاحب الأرض الوحيد، ليفوز باريس بسداسية مقابل أربع أهداف بمجموع المبارتين.

 

 

وتحدث الهولندي فرينكي دي يونج نجم البارسا خلال تصريحات صحفية عقب اللقاء، قائلًا: “سجلنا 1-0 وهو ما منحنا أفضلية المهمة، لكن عندما تلعب بعشرة لاعبين في أوروبا فأنت تعلم أنك ستعاني. لقد حاولنا، لكن ذلك لم يكن كافيًا بالنسبة لنا”.

 

وأفاد بشأن طرد رونالد خلال أحداث اللقاء: “لم أشاهد الطرد. كان لدي شعور بأن السيطرة على باركولا كانت في أيدي حارس المرمى وليس أراوخو”.

 

وأتم: “لقد حاولنا، لكن اليوم لم يكن من الممكن أن يحدث ذلك. إنها ضربة قوية، لأننا كنا مقتنعين بقدرتنا على النجاح. سيتعين علينا أن نحاول ذلك في الموسم المقبل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى