كورة عالمية

رد حاسم من فينيسيوس بشأن مغادرة ريال مدريد بسبب العنصرية

حسم النجم البرازيلي، فينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد، موقفه من الرحيل عن صفوف النادي الملكي، بسبب العنصرية التي يتعرض لها من قبل بعض الجماهير الإسبانية.

وقاا فينيسيوس في تصريح صحفي:” لن أترك ريال مدريد ، سأستمر في ريال مدريد، سأستمر في تسجيل الأهداف أمام الجميع، سأستمر في التطلع إلى تحقيق الألقاب مع ريال مدريد”.‏

وواصل فينيسيوس : “إنهم يهينونني بسبب لون بشرتي ليجعلوني ألعب بشكل سيئ ، ويمكنهم إهانتي في أشياء أخرى كثيرة ولن أقول أي شيء مرة أخرى. آمل أن أتمكن من الذهاب إلى الملاعب وعدم التفكير فيما يمكن أن يحدث”.‏

وشدد: “أعتقد أن جميع اللاعبين يدعمونني، جميعهم يكتبون لي رسائل، ومن يظهر في الصحافة يقول إن ما يحدث معي في الملاعب حزين للغاية ويجب أن يتغير. أشكر الجميع”.

وواصل:” أريد أن أذهب إلى الملعب للعب، وأبذل قصارى جهدي لفريقي ولا أفكر فيما يمكن أن يحدث. أحب لعب كرة القدم، وعندما أكون في إجازة ما زلت ألعب كرة القدم. نيكو ويليامز فتى جيد جدًا، لقد دافع عني وهذا مهم جدًا بالنسبة لي”.

وعن مباراة البرازيل وإسبانيا التي ستقام على ملعب سانتياغو برنابيو، قال: “حلم أصبح حقيقة، وأنا سعيد للغاية لأنني قادر على اللعب على أرضي مع المنتخب البرازيلي. ستكون مواجهة مهمة جدًا للفريقين، وهما من أفضل الفرق. الفرق في العالم لا تواجه بعضها البعض. نحن مستعدون، سأواجه زملائي في الفريق، وآمل أن أفوز على أسبانيا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى