كورة عربية

غيابات النصر عن مواجهة الفيحاء في الدوري السعودي

يفقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خدمات أكثر من لاعب خلال مواجهة نظيره الفيحاء المرتقبة، في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات الدوري السعودي.

ويستضيف العالمي نظيره الفيحاء، مساء اليوم الجمعة، على ملعب الأول بارك، في إطار منافساتالجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين.

ويدخل الفريق الأصفر مباراة الليلة، بدون خدمات الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، قائد الفريق، وذلك بسبب الطرد الذي تعرض له خلال مواجهة الهلال، في نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي.

ويغيب أيضًا عن العالمي مدربه البرتغالي لويس كاسترو، والذي تعرض لوعكة صحية تطلبت تدخلًا جراحيًا، فيما اسندت مهمة قيادة الفريق التدريبية إلى مساعده فيتور سيفرينو، لحين عودة المدرب وتماثله للشفاء.

بالإضافة إلى نواف العقيدي، والذي يغيب بسبب الإيقاف الذي تعرض له لمدة ٥ أشهر على هامش أزمته مع منتخب الأخضر، وأيضًا يغيب البرازيلي أندرسون تاليسكا، بسبب الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية.

وعلاوة على ذلك، فإنه يفقد أيضًا خدمات سامي النجعي، بسبب إصابته التي يعاني منها في عضلة الفخذ، فيما يغيب أيضًا كل من محمد مران وأيمت يحيى، بسبب تواجدهم في المنتخب الأولمبي.ض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى