كورة مصرية

“قلة احترام!” روي فيتوريا يكشف كواليس نارية في علاقته بالاتحاد المصري ومحمد صلاح

أطلق البرتغالي روي فيتوريا، مدرب منتخب مصر لكرة القدم السابق، تصريحات نارية كسف خلالها العديد من الكواليس المثيرة خلال رحلته مع المنتخب المصري، كما تطرق للحديث عن علاقته بمحمد صلاح.

 

وخلال تصريحات أجراها روي فيتوريا مع صحيفة “أبولا” البرتغالية، قال: “كانت الفكرة أن أستمر حتى عام 2026، ولهذا الغرض جاء مديرو الاتحاد المصري إلى البرتغال، حتى أتولى قيادة المنتخب الوطني، لكن الآن قد توقف كل شيء في منتصف الطريق”.

 

وأضاف: “قضيتُ رحلة ممتعة للغاية، وحققت عدة نتائج مميزة، ولكن بسبب الضغوطات الخارجية بعد الخروج من بطولة كأس الأمم الأفريقية التي لها مكانة خاصة، توقف مشواري معهم، لكنني أدرك أننا قمنا بعمل مثير للاهتمام، حيث خسرنا مباراة واحدة فقط من أصل 18 مباراة لعبناها، وهي مباراة ودية ضد تونس”.

 

وأكمل: شعرت بعدم مسؤولية وقلة احترام من اتحاد الكرة

أكمل: “في مصر هناك رأي عام متطلب للغاية في كل مكان، لماذا؟ لأنهم حققوا كأس الأمم الأفريقية 7 مرات، على الرغم من أنهم لم يفوزوا باللقب منذ 13 عاماً، وهو ما يعني أن العصر الحديث مختلف”.

 

وتابع: “أعتقد أن الأمر سيكون معقداً ومثيراً للجدل، أنا لا أحب الطريقة التي تصرف بها اتحاد الكرة معي حتى الآن، لقد كانت لدي دائمًا علاقة رائعة مع الشعب المصري، لقد عاملوني بطريقة غير عادية”.

 

واستكمل: “لكن عندما يتعلق الأمر باتحاد الكرة، أشعر بعدم المسؤولية، وقلة الاحترام أيضاً، ولهذا السبب سيكون المحامون معي الذين يتعاملون مع هذه المسألة هنا”.

 

وفبما يتعلق بمحمد صلاح، قال: “علاقتي به كانت ممتازة، كنا نتشاور كمدرب وقائد في العديد من الأمور، والكثير من اللاعبين يريد أن يصبحوا مثله لكن لا أحد يريد أن يتعب مثله، فلقد أحترف في سن مبكرة وخاض تجارب عدة حتى وصل لما هو عليه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى