كورة عالمية

مدرب إشبيلية: راموس سيستمتع بالعودة إلى البرنابيو

‏تحدث كيكي سانشيز المدير الفني لنادي إشبيلية عن عودة المدافع الإسباني سيرجيو راموس لاعب الفريق؛ للعب على ملعب سانتياجو برنابيو من جديد ولكن ضد ريال مدريد، في اللقاء الذي سيقام يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة 26 من الليجا.

وقال سانشيز في تصريح صحفي:”راموس سيستمتع بعودته إلى البرنابيو. هذا منزله، ريال مدريد يعرف كيف يتعامل مع أساطيره وسيستقبلونه بالمستوى الذي يستحقه”.

وعن اللقاء، قا.”نتوقع مباراة صعبة دائمًا، نحن ندرك التطور، لكننا بحاجة إلى تأكيد ما حدث في المباريات السابقة. الطلب سيزداد، إنهم يظهرون أنفسهم كأفضل فريق في البطولة. دفاع مثير للإعجاب عن. سنحاول التحسن والحصول على نتيجة جيدة. لا نعرف أين النقاط ونعمل على الحصول عليها”.

وشدد:”أرى أنه فريق عظيم، يفوز بشكل مستمر تقريبًا، مع الكثير من الأدوات في كل مكان في الملعب، ويأخذك إلى أقصى الحدود في كل موقف. من الصعب إخضاعهم ومن السهل عليه إخضاعك. سنحاول الهروب من هذا الخضوع وجعلها مباراة صعبة. إحدى المهام هي أن تكون حاضر في المباراة”.

وعن إصابات الفريق،  قال نحن نستعيد اللاعبين، بدأنا نشعر بالتفاؤل. آمل أن كل شيء على ما يرام”.

وعن أفضل وقت لمواجهة الريال، قال : “أنت لا تعرف أبدًا ما هو أفضل وقت لأي شيء، فالحياة تغيرك في لحظة. نحن لا نثق بأحد، ولا نثق بأحد، ولا نعتقد أنها كانت بداية سهلة. مبدأنا هو أن النقاط موجودة في كل مباراة وعلينا أن نذهب بكل قوة.

وأكمل: “إنه أمر مثير للإعجاب، وهذا النادي قبل كل شيء مثير للإعجاب للغاية. لقد قلت ذلك دائمًا، قضى والدي خمس سنوات في ريال مدريد، وأخبرني كيف كان الأمر، فترة البرنابيو، لقد مررت بها أيضًا كلاعب، أعرف ما هو هذا النادي. إعجابي بالنادي لا يتوقف. جلب القرن الحادي والعشرين إلى مستوى ما كان عليه في القرن العشرين، بما كان عليه. إن امتلاك فريق جيد ومثير للإعجاب وشاب ولديه حيوية أمر معقد للغاية، كلنا نعرف من ريال مدريد “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى