كورة عالمية

مدرب ريال مدريد يكشف مخاوفه من مواجهة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني لمواجهة نظيره بايرن ميونخ الألماني، في إطار إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

 

يذكر أن لقاء الذهاب الذي جمع بين الفريقين ضمن الدور ذاته على ملعب أليانز أرينا معقل البافاري، إنتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل مثلهما.

 

سوف تقام أحداث مباراة العودة على ملعب سانتياجو برنابيو عقر دار الميرنجي، وذلك غدًا الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 

وتحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب اللوس بلانكوس، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، قائلًا: “مباراة الغد قوية بالنسبة لنا. تقييم مباراة الذهاب؟ كان بإمكاننا أن نفعل المزيد على المستوى الدفاعي”.

 

وأردف: “أنا أثق في وضعنا لأننا ريال مدريد ولدينا هذا الفريق. أنا أثق بالمشجع الذي سيساعدنا غداً. اليوم علينا الإستمتاع وغداً سنشعر بالقلق”.

 

وأفاد: “عملي في الماضي مع بايرن؟ إنها قصة قديمة. أشرحها بطريقتين. في النهاية، علينا القيام بعمل ما، ولدينا فكرة وعلينا أن نحصل على دعم النادي، لأنه إذا لم يكن الأمر كذلك، فلن يكون عملك جيدًا وعندما لا يكون هذا الدعم، فمن الأفضل الانفصال كما حدث في بايرن”.

 

واختتم: “لدي علاقة رائعة مع هونيس ورومينيجه. عندما لا يكون لديك دعم، فمن الأفضل الإنفصال وتجنب المشاكل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى