كورة عالمية

نجم ريال مدريد يشعر بالندم بسبب مباراة مانشستر سيتي

تحدث فيدي فالفيردي، لاعب ريال مدريد، عن مباراة فريقه ضد مانشستر سيتي، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز الريال بركلات الترجيح بعد نهاية مباراتي الذهاب والإياب بالتعادل الإيجابي.

وقال فالفيردي في تصريح صحفي عن رفضه تسديد ركلة جزاء أمام السيتي: ” ‏ذهبت إلى الفراش وأنا أشعر بالندم لعدم التسديد، خاصة في مثل هذا الوقت. لكن في النهاية تأهلنا، أنا أستمتع بتلك اللحظات، أستمتع بالفوز”.

وواصل: “هناك أوقات يتعين عليك فيها وضع غرورك وكبريائك جانبًا وتفترض أنك لست جاهزًا لشيء ما، كنت أشعر بالإرهاق وأخبرت الجهاز الفني أنني لست مستعدًا لبذل المزيد من الجهد. أحب أن أكون مستعدًا ذهنيًا الآن حتى لا أتعرض لنفس الموقف”.

وأضاف: “أنا سعيد بما كان عليه هذا العام بالنسبة لي، حيث تمكنت من اللعب لعدة دقائق كلاعب أساسي، وأنا أستمتع بذلك على أكمل وجه. التنافس في ريال مدريد هو أفضل شيء يمكن أن يختبره لاعب كرة القدم. يجب الإستفادة لأقصى الدرجات من الأشياء الجيدة التي لدينا”.

وعن مواجهة بايرن ميونخ التي ستقام غدًا، قال: “أثق في فريقي كثيرًا، وعلينا أن نحترم المنافسين الذين أمامنا، ولكن مع الثقة الكاملة في اللاعبين الموجودين في فريقنا. نريد الفوز حقًا، وسنقاتل من أجل ذلك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى