كورة عالمية

موقف جرئ من تشافي حول رحيل توريس من برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة أغلق ملف رحيل توريس عن صفوف البلوجرانا فى الفترة المقبلة، حيث يراه المدرب الإسباني تشافي أن اللاعب سيكون خيارا مميزا للفريق، كما أنه لا يريد أن يصدر حكم نهائي فبما يتعلق بمستقبل اللاعب.

 

حيث تواردت بعض التقارير حول اهتمام سابق من قبل أندية الدوري الإنجليزي بالتعاقد مع فيران توريس حيث كانت هناك محاولات لعودته للدوري الإنجليزي في يناير الماضي لكن برشلونة رفض رحيل اللاعب .

 

فالثقة حاضرة بين تشافي وفيران حيث يرى مدرب برشلونة أن بإمكان فيران العودة من جديد ليكون ورقة ذهبية في قائمة الفريق لكنه يحتاج لعامل الوقت حتى تعود ثقته بذاته ويتخلص من الضغوط الحالية.

 

وبالتالي فإن توريس أمامه فرصة ذهبية لإثبات نفسه مع الفريق الكتالوني، قبل إصدار أي قرار نهائي فيما يتعلق بمستقبله مع الفريق خلال المرحلة القادمة.

 

 

إصابة ديمبلي تدعم موقف توريس

وتعد إصابة ديمبلي الأخيرة، أحد الدعمات القوية التى رجحت بقاء توريس مع الفريق خلال فترة الإنتقالات الشتوية ومنحه فرصة إضافية، خاصة أن الفريق الكتالوني لم يبرم أي تعاقدات جديدة فى هذه الفترة.

 

ومن جانبه، يستثني اللاعب فكرة الرحيل عن البلوجرانا فى المرحلة، فى ظل الدعم الذي يحظاه اللاعب من الجهاز الفني للفريق خلال الفترة الأخيرة، إضافة إلى عدم إمتلاكه عروضا أفضل من برشلونة فى الوقت الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى